عربي براند

عربي براند

خدمات تصميم
المتاجر والمواقع

يعد إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة مبيعاتك. ومع ذلك فإن إنشاء متجر إلكتروني يبيع المنتجات يتطلب أكثر من مجرد إدراج منتجاتك, فى عربي براند لدينا فريق عمل مميز بخبرة تتعدي ال 10 سنوات فى مجال التجارة الإلكترونية وحققنا نتائج رائعة وساعدنا العديد من عملائنا على بدء إنشاء متاجرهم وتوسيع الأعمال.

كيف نقوم بإنشاء متجر وموقع إحترافي؟

كيف نقوم بإنشاء
متجر وموقع إحترافي؟

1- تحديد الهدف والجمهور المستهدف:

تحديد الهدف والجمهور المستهدف:

فهم أهداف العمل والجمهور المستهدف لتحديد الخطوات اللاحقة.

تحليل المنافسين:

دراسة المنافسين لمعرفة نقاط القوة والضعف.

اختيار المنصة:

بناء على التحليلات يتم اختيار المنصة المناسبة والتي توفر جميع الخصائص لتحقيق الأهداف.

واجهة المستخدم UI/UX:

تأتي تجربة المستخدم الأفضل للتجارة الإلكترونية من واجهة المستخدم/تجربة المستخدم، وهذا ما نبنيه اعتمادًا على احتياجات العملاء والتصميمات العصرية التي تجعل المتجر الإلكتروني أكثر سهولة في الاستخدام وسهل الاستخدام لتحويل الزيارات إلى طلبات.

إعداد المحتوى:

تخطيط وإنشاء محتوى جذاب وملائم لكل منصة.

كتابة المحتوي:

إنشاء محتوى A+ لوصف المنتجات ومطابقة المحتوى لجميع مواصفات المنتج، والتأكد من أن المنتجات تحتوي على جميع الأسباب التي تدفع العملاء إلى الشراء، وإنشاء معلومات عن الشركة وإعداد جميع السياسات لعرض موقع الويب بشكل احترافي.

الربط مع وسائل الدفع والشحن:

يتم ربط المتجر الإلكتروني بجميع أدوات التسويق الإلكتروني والتتبع للتأكد من قدرتك على تحليل الحملات التسويقية وتحسينها وتتبع سلوك المستخدم، بالإضافة إلى الربط مع وسائل الدفع والشحن والأدوات الخاصة بالأوبيريشن.

من أعمالنا في تصميم وإنشاء
متجر وموقع إحترافي

أبـــــرز عملائنا

أحجز الآن إستشارتك الخاصة!

يمكنك الآن حجز إستشارة خاصة بعلامتك التجارية والحصول على أهم الخطوات لتصميم وإنشاء موقع ويب احترافي، فقط سجل بياناتك لحجز الإستشارة وسيقوم فريقنا بالتواصل معك! لا يتطلب الحجز أي تكاليف

ترغب في معرفة كافة
خدمات عربي براند!