عربي براند

عربي براند

محمصة الرياض

كيف حققنا 8 أضعاف المبيعات في 12يوم لمحمصة الرياض؟

8 أضعاف المبيعات
0
خلال 12 يوم
0

أولاً: بداية الفكرة

بدأت الفكرة في شهر رمضان، أصعب موسم في تحقيق الأهداف، خاصة في مجال E-Commerc. كانت المنافسة شديدة وكل منافس يستعرض مهاراته، والبطل هو من يحرز الهدف في العيد! طلب منا العميل تحقيق ROAS 6 ومبيعات بقيمة 45 ألف ريال سعودي في 12 يومًا.

ثانياً: اختيار الفكرة المناسبة

قلنا للعميل: "أبشر لكن كنا نفكر في كيفية تحقيق هذا الرقم في هذا الموسم تحديدًا!" فكرنا في أفكار تذكر الناس بطفولتهم وترتبط بالعيد، وجاءت فكرة العيدية إلى ذهننا، ولأول وهلة تظنها مجازفة لأننا سنصرف الكثير! ولكن غالبًا ما تكون المجازفة سر النجاح، إذا كانت محسوبة وإذا كنت تعرف من هي فئتك المستهدفة.

ثالثاً: تنفيذ الفكرة

قررنا مخاطبة الطفل بداخل هؤلاء الناس وإعطاؤهم عيدية حقيقية، ولكن كنا نبحث عن طريقة نقدم بها العيدية ونبيع للناس الفكرة قبل المنتج. هذا ما جعلنا نكون مباشرين في رسالتنا "من قال كبرتوا على العيدية؟". كانت هذه أهم رسالة توجهها الحملة من خلال فيديو صوّرنا فيه عملية تغليف العيدية في صندوق لطيف مع منتجات القهوة.
كان مبلغ العيدية عشوائيًا، كل شخص وحظه، وبالفعل، نالت الفكرة إعجاب الناس (متابعي المحمصة وغير المتابعين)، واشتروا منتجات القهوة فقط لتصلهم العيدية ويسترجعون ذكريات الطفولة ويشعرون بفرحة العيد مثل الماضي! وفي خلال 12 يومًا من بدء الحملة، تمكنا من تحقيق 8 أضعاف ما طلبه منا العميل، وحققنا مبيعات بقيمة 220 ألف ريال سعودي و ROAS 16.
مبيعات بقيمة 220 الف ريال سعودي
1000
خلال 12 يوم
1
RAOS
0

فريق عربي براند جاهز للتعامل معك

لو أنك صاحب شركة وترغب في تطوير خطة التسويق في شركتك.. سنكون سعداء أن نشاركك هذا النجاح.

تم إرسال الرسالة بنجاح!