عربي براند

عربي براند

العقارات ليست كلها إعلانات!

تنفق شركات العقارات عشرات الآلاف من الدولارات شهريًا على الإعلانات للحصول على عملاء محتملين، سواء كانت إعلانات في فيسبوك أو جوجل. ومع زيادة حجم المنافسة الشديدة، تزداد تكلفة الإعلانات يومًا بعد يوم. في مثل هذه الحالات، يكون الحل السحري الخاص بنا هو تحسين محركات البحث (SEO).

منذ حوالي عام ونصف، تعاقدنا مع شركة “الأبوز العقارية“، وهي شركة متخصصة في بيع وحدات سكنية في جورجيا، مثل الشقق والفيلات والأراضي والمحلات. واجه العميل تحديًا في زيادة العملاء المستهدفين وزيادة عدد العملاء المحتملين وفي الوقت نفسه تقليل ميزانية الإعلانات إن أمكن.

دعونا نخبركم كيف استطعنا تقليل تكلفة العملاء المستهدفين في مجال العقارات إلى أقل من خمسة أضعاف سعر العميل التقليدي.

أولاً: وضع استراتيجية

قمنا بوضع استراتيجية SEO تستهدف كلمات البحث في سوق العقارات في تبليسي وباتومي. الكلمات التي استخدمناها لم تكن الأكثر بحثًا، ولكن المنافسة فيها كانت عالية جدًا!

ثانياً: تحديد المشاكل الموجودة في الموقع

كان الموقع يركز فقط على الإعلانات، وكان هناك العديد من المشاكل في عوامل تحسين محركات البحث على الصفحات، بدءًا من تجربة المستخدم (UX) وتصميم واجهة المستخدم (UI) وصولًا إلى غياب العناصر الرئيسية لتحسين محركات البحث (Self Canonical) في الصفحات.

ثالثاً: تحديد أفضل استراتيجية روابط خلفية (Back Links)

بدأنا اختيار أفضل استراتيجيات المحتوى التي تتناسب مع مشروعنا مع موعد تسليم سريع للانتهاء من ضبط معايير تدقيق الموقع.

وفي النهاية، حققنا نتائج هائلة في أقل من 3 أشهر

– تمكنا من تحقيق الترتيب الأول إلى الترتيب الثالث (3:1) في 90% من الكلمات الرئيسية للبحث، بدءًا من كلمة “عقارات
– حصلنا على 911 عميل محتمل خلال 6 أشهر، في حين كان هناك فقط 110 بحثًا عن الكلمة الرئيسية في مجال “عقارات جورجيا“.
911 عميل
0
6 أشهر
0
– كانت تكلفة الحصول على عملاء محتملين عن طريق الإعلانات 15 دولارًا، وقد أنفقنا 2500 دولار خلال 6 أشهر، أي 2500/911= 2.7 دولار على المحتوى والروابط الخلفية (Back Links). وبعد التحليل والتصفية، توصلنا إلى أن نسبة الـ Quality Marketing Leads (QML) تبلغ 50%.
أنفقنا 2500 دولار
0
خلال 6 أشهر
0
تكلفة العميل المحتمل 2.7 دولار
0
50% Quality Marketing Leads
0
ال SEO هي استراتيجية طويلة المدى. إذا عملت عليها بشكل صحيح، ستكون لديك سلاح سري لتحقيق المعادلة الأصعب في مجال العقارات وستحصل على عملاء محتملين بتكلفة قليلة.​

فريق عربي براند جاهز للتعامل معك

تم إرسال الرسالة بنجاح!